مصراوى سات

حل مشكلة التحميل من انترنت دونلود مانجر مع ويندوز اكس بي

- مصراوى سات - مطلوب فنى تركيبات دش خبرة فى مجال التركيب للعمل بمحل مصراوى سات بحلوان بمرتب ثابت وتأمينات اجتماعية ويفضل من سكان القاهرة و الجيزة للتواصل 01005060023 - مصراوى سات - جميع ما يطرح بالمنتدى لا يعبر عن رأي الاداره وانما يعبر عن رأي صاحبه فقط - مصراوى سات - مشاهدة القنوات الفضائية المشفرة بدون كارت مخالف للقانون و المنتدى للغرض التعليمى فقط - مصراوى سات - ليس لنا اى صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك و غيره - مصراوى سات -

العودة   مصراوى سات > المنتديات الرياضية > كرة القدم المصرية > النادى الأهلى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2019-02-26, 12:44 PM
الصورة الرمزية sheko2006
sheko2006 sheko2006 غير متواجد حالياً
كبار الشخصيات
رابطة مشجعى نادى الأهلى
رابطة مشجعى نادى الأهلى
تاريخ التسجيل : 2010 Jun
المشاركات : 4,505
الدولة : مصر المحروسة
افتراضي كيف انتصر الأهلي في موقعة الكأس أمام بيراميدز "ملف كامل للتاريخ"




انتهت أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، وانتصر الأهلي الذي كان موقفه مدعوما بكل الطرق القانونية والتي شدد عليها الأهلي في كل مراسلاته مع إتحاد الكرة ورفضه القاطع على استبدال مباراة الدوري ضد بيراميدز والذي كان مقررا لها يوم 28 فبراير بمباراة الكأس.
ونقدم اليكم ملف كامل سيكون للتاريخ بعد انتصار الأهلي ومجلس إدارته بعدم مواجهة بيراميدز في كأس مصر يوم 28 فبراير.
خطاب رسمي 8 يناير بالإعلان عن بعض مباريات الدوري
أعلنت لجنة المسابقات عن بعض مواعيد مباريات الدوري المصري والإعلان عن مباراة القمة يوم 30 مارس دون أن تتطرق لمباريات كأس مصر المتبقية مع تسكين مباريات مؤجلة للأهلي والزمالك بسبب المشاركات الأفريقية.
واستمرت مباريات الدوري على هذا الجدول دون تعديل حتى أصدر تركي آل الشيخ وبيراميدز بيان لمطالبة اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي بالدوري حتى إقامة مباراة الأهلي والزمالك تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.
بيان وبداية الأزمة
واصدر بيراميدز بيان في 29 يناير الماضي أكد خلاله "صدرت إدارة نادي بيراميدز بياناً رسمياً أعلنت فيه إتباعها الطرق الشرعية لحفظ حقوق الفريق الأول لكرة القدم باللجوء إلي الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم لشكوى اتحاد الكرة في حالة عدم التزامه بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وإنهاء جميع مباريات الدور الأول لجميع الفرق في الدوري وكذلك الإعلان بشكل واضح عن جدول مباريات بطولة كأس مصر والذي لم يعلن عنه حتى الآن.
أوضح النادي أن قراره يأتي في إطار تطبيق مبدأ العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية حيث أنه من غير المعقول أن يخوض بيراميدز مباريات في الدور الثاني للدوري وحتى الآن لم تخض أندية أخرى مباريات في الدور الأول للمسابقة.
النادي شدد على أنه لن يترك حقه بضرورة إصدار الاتحاد جدول محدد معلوم الملامح أسوة بما يحدث في دوريات دول العالم إلا بعد وكذلك الإعلان بشكل واضح عن مباريات دور الستة عشر بكأس مصر.
واستكمل النادي في بيانه بالتأكيد علي أن ما يحدث في جدول المسابقة غير عادل وغير منصف لافتقاده العداله بين جميع الفرق وفقا لما تنادي بيه لوائح الفيفا بعدم تفصيل المناخ لفرق بعينها".
أزمة بين تركي وشوبير
دخل احمد شوبير على الخط عبر إذاعة أون سبورت اف ام مصر مرت بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، الي ميشوفش من الغربال يبقى أعمى، البلد مرت بمشاكل وأزمات وثورات وأحداث عنف كبيرة خلال السنوات الماضية ولكن تدريجيًا يتم معالجة الأمور حتى وصلنا لتنظيم أمم أفريقيا 2019".
متابعًا "البعض لا يحب هذا الأمر، يتحدثون عن مؤجلات الأهلي ولماذا لا تُلعب أولًا؟، يتهمون مجلس الإدارة بمجاملة الأهلي ورغبتهم في منحه الدوري، ما تلعب يا عم الدوري ولو انت كويس تاخد البطولة، في ايه يا عم عاوز ايه لا ويجي يقولك مش هنلعب والأهلي يقف في الصف زيه زينا؟
ليرد تركي آل الشيخ بقوة على تصريحات شوبير عبر صفحته وكذلك في تصريحات تليفزيونية لقناة أو سبورت مع سيف زاهر " الاخ احمد شوبير ... تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد او بصفتك مذيع رياضي او بصفتك لاعب سابق في النادي الاهلي ووالد لاعب حالي في النادي الاهلي ... عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب او منلعبش ! احنا نلعب في دوري بلد محترم".

تركي يشكو الإتحاد المصري للكاف
نشر الحساب الرسمي لتركي آل الشيخ نص الشكوى المقدمة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد الإتحاد المصري لكرة القدم بسبب عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الدور الأول وكذلك مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر بدور الـ 16.

اتحاد الكرة يدعو الأندية لإجتماع
دعا إتحاد الكرة رؤساء الأندية أو ما ينوب عنهم لحضور اجتماع بمقر الإتحاد الأربعاء 6 فبراير للحديث عن كل ما يتعلق بالدوري.
الاجتماع الذي شهد عدم استمرار خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة بسبب تواجد رئيس الزمالك المعاقب ووافق الحضور على توصيات من شأنها تكليف رئيس لجنة المسابقات بإجراء تعديلات على بطولة الدوري والكأس.

اجتماع طاري لمجلس الأهلي بعد انتهاك اللوائح
دعا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي أعضاء مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ الرابعة بعد ظهر السبت المقبل.
يأتي اجتماع مجلس إدارة الأهلي لمناقشة انتهاك اللوائح الذي جرى في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية أمس الأربعاء والرد على التجاوزات. وحفظ الحقوق الأدبية والفنية للنادي وقياداته وجماهيره.

لجنة المسابقات تعلن التعديلات
أعلنت لجنة المسابقات عن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري والتي كانت مقررا لها يوم 28 فبراير على أن يتم تحديد موعده لاحقا.
في 12 فبراير أعلنت لجنة المسابقات عن التعديلات في جدول الدوري الكأس وقررت إقامة مباراة دور الـ 16 بين الأهلي وبيراميدز في نفس موعد مباراة الدوري التي تم تأجيلها.
اختيار لقاء الأهلي وبيراميدز بالكأس هو توصية اجتماع الأندية
قال أحمد مجاهد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة بأن اختيار 28 فبراير موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز في بأن قرار لجنة المسابقات جاء بناءً على التوصية التي أقرتها الأندية في اجتماعها مع اتحاد الكرة بحضور 16 نادي.
وأوضح مجاهد في تصريحات إذاعية بأن قرار المسابقات هو نتاج اجتماع لجنة الأندية مع اتحاد الكرة واستطاع أن يجد أسبوع لمباريات الكأس وبعض مباريات الدوري.

الأهلي يبدأ الرد
رد الأهلي بكل قوة على قرارات لجنة المسابقات واجتماع الأندية مع إتحاد الكرة والذي شهد حضور رئيس الزمالك الموقوف من قبل الكاف.
أعلن الأهلي التمسك الكامل بأداء مباريات الأهلي في بطولة الدوري وفقًا للترتيب في جدول الدوري المعلن من جانب اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس المقبل والذي تم إخطار كافة الأندية به في 8 يناير الماضي ولم تكن هناك اعتراضات من أي جانب ولم يطلب النادي الأهلي الذي يؤدي مبارياته بشكل مضغوط (مباراة كل 72 ساعة) ويخسر جهود لاعبيه للإصابات أية استثناءات. علمًا بأن هذه الفترة لا يتخللها أية مباريات للأهلي في بطولة الكأس حسبما جاء في المكاتبات الواردة إلينا من لجنة المسابقات ونحن نحترمها ونتمسك بها.

بيان جديد للأهلي
"النادي الأهلي وهو يقدر تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية لحفظ حقوق كل الأطراف في أزمة تعديلات جدول الدوري وتحديد مواعيد جديدة لمباريات الكأس. والعمل على التعاون بين كل عناصر المنظومة الرياضية من أجل المصلحة العليا للبلاد، يؤكد النادي على أنه لم يتلق أية مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص تعديلات في جدول الدوري، أو مواعيد جديدة لمباريات الكأس، فضلًا على أننا ننتظر ردًا من الاتحاد على أسباب تأجيله لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري ومعرفة الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات الأهلي في الفترة القادمة بعد إغلاق بعض الاستادات لتطويرها استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام في يونيو المقبل. والنادي الأهلي، وهو يؤكد على احترامه للمنـظومـة الرياضـيـة، عندما يتلقى مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص ما سبق الإشارة إليه، سوف يتم دراسة الموقف كاملًا بما يحفظ حقوق الأهلي المشروعة والتي تتفق مع اللوائح والقوانين في كل المسابقات".

تعديل جديد على المواعيد ووصول خطابات رسمية للأهلي
قامت لجنة المسابقات بإجراء تعديلات جديدة في بطولة الدوري بعد عودة الإسماعيلي للمنافسات الأفريقية ولكنها أصرت على وضع مباراة الكاس بين الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير واستبدالها بمباراة الدوري والتي كانت مقررة في نفس اليوم.
الأهلي يكرر رفضه
قرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه يوم الخميس برئاسة محمود الخطيب الإلتزام بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019.
وكان المجلس قد أكد: "الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية".
وأوضح المجلس بأنه تم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجراءه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري.

خطابا جديدا لاتحاد الكرة بشأن مباراته أمام بيراميدز
أرسل النادي الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة المصري بشأن الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين الطرفين بسبب استبدال مواجهة المارد الأحمر وبيراميدز في بطولة الدوري بنظيرتها في كأس مصر.
وشدد الأهلي على احتفاظه بكافة حقوقه المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة
1 - فإننا نُخطركم مجددا برفضنا القاطع لاستبدال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري التي كان مقررا لها 28 فبراير على ملعب السلام وفقا للجدول الذي استلمناه منكم في 8 يناير بمباراة الكأس ونتمسك بحقنا المشروع في خوض مباراة دور الـ 16 وبحضور جماهيري في موعد يتحدد من جانبكم ويناسب الفريقين
2 - التأكيد على احتفاظ النادي الأهلي بكافة حقوقه المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية يوم 6 فبراير والذي ترتب على توصياته حسبما أعلن المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة في وسائل الإعلام التعديلات التي طرأت على جدول الدوري وتحديد المواعيد الجديدة لمباريات الكأس.

اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباريات كأس مصر
كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن تأجيل مباريات كأس مصر لأجل غير مسمى بعد وصول خطاب من الأمن في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء إلى اتحاد الكرة.
وأوضح عامر حسين في تصريحات لإذاعة الراديو 9090 بأن خطاب الأمن كان واضحا وهو تأجيل مباريات كأس مصر لأجل غير مسمى.
وأشار عامر حسين بأنه لا يوجد مواعيد جديدة لمباريات كأس مصر وسيتم تحديدها لاحقا عقب نهائيات بطولة الأمم الأفريقية.

تركي يعلق على قرار التأجيل
علق تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي في بطولة كأس مصر.
وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " اتفق مع الاتحاد المصري على أن التأجيل واجب فأمن مصر خط أحمر".
وأضاف " وأيضا التأجيل يعطي لدياز فرصة للتعرف على اللاعبين، وأيضا يكون الخصم مكتمل الصفوف لكي تكون المباراة ممتعة".


----------------------------
مشاهدة جميع مواضيع sheko2006
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2019-02-26, 12:54 PM
hasboo hasboo غير متواجد حالياً
مصراوى
رابطة مشجعى نادى الأهلى
رابطة مشجعى نادى الأهلى
تاريخ التسجيل : 2013 May
المشاركات : 78
الدولة : حمل ملف سرقة باص
افتراضي رد: كيف انتصر الأهلي في موقعة الكأس أمام بيراميدز "ملف كامل للتاريخ"


تحية وتقدير الي مجلس ادارة الاهلي والاسطورة بيبو علي الحفاظ علي حقوق الاهلي والثبات علي قيم وتقاليد الاهلي الذي لاينكسر مهما كان الصعوبات الاهلي نادي القرن يا عزال

----------------------------
مشاهدة جميع مواضيع hasboo
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2019-02-26, 01:02 PM
الصورة الرمزية sheko2006
sheko2006 sheko2006 غير متواجد حالياً
كبار الشخصيات
رابطة مشجعى نادى الأهلى
رابطة مشجعى نادى الأهلى
تاريخ التسجيل : 2010 Jun
المشاركات : 4,505
الدولة : مصر المحروسة
افتراضي رد: كيف انتصر الأهلي في موقعة الكأس أمام بيراميدز "ملف كامل للتاريخ"


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasboo مشاهدة المشاركة
تحية وتقدير الي مجلس ادارة الاهلي والاسطورة بيبو علي الحفاظ علي حقوق الاهلي والثبات علي قيم وتقاليد الاهلي الذي لاينكسر مهما كان الصعوبات الاهلي نادي القرن يا عزال



اوووووووو اهلاووووووى

----------------------------
مشاهدة جميع مواضيع sheko2006
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2019-02-26, 02:00 PM
الصورة الرمزية حلمى العطار
حلمى العطار حلمى العطار غير متواجد حالياً
مصراوى متميز
رابطة مشجعى نادى الأهلى
رابطة مشجعى نادى الأهلى
تاريخ التسجيل : 2010 Jun
المشاركات : 1,210
الدولة : مصر ام الدنيا
افتراضي رد: كيف انتصر الأهلي في موقعة الكأس أمام بيراميدز "ملف كامل للتاريخ"


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheko2006 مشاهدة المشاركة


اوووووووو اهلاووووووى
انا اهلاوى زيك ومبسوط من اللى حصل ودا اللى متعودين عليه من ادارة الاهلى
بس ياريت نهدا كلنا كمصريين شوية
ومنعومش ورا الاخوة اياهم
اللى جايين دخلاء وعوزين يكونوا
كالنار فى اهشيم
وندور على مصلحة بلدنا الاول
مشكده ولا ايييييييييييييييييييه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 2019-02-26, 03:33 PM
الصورة الرمزية sheko2006
sheko2006 sheko2006 غير متواجد حالياً
كبار الشخصيات
رابطة مشجعى نادى الأهلى
رابطة مشجعى نادى الأهلى
تاريخ التسجيل : 2010 Jun
المشاركات : 4,505
الدولة : مصر المحروسة
افتراضي رد: كيف انتصر الأهلي في موقعة الكأس أمام بيراميدز "ملف كامل للتاريخ"


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمى العطار مشاهدة المشاركة
انا اهلاوى زيك ومبسوط من اللى حصل ودا اللى متعودين عليه من ادارة الاهلى
بس ياريت نهدا كلنا كمصريين شوية
ومنعومش ورا الاخوة اياهم
اللى جايين دخلاء وعوزين يكونوا
كالنار فى اهشيم
وندور على مصلحة بلدنا الاول
مشكده ولا ايييييييييييييييييييه
كلام حضرتك مظبوط 100%

----------------------------
مشاهدة جميع مواضيع sheko2006
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 2019-02-26, 06:29 PM
arte arte غير متواجد حالياً
مصراوى جديد
تاريخ التسجيل : 2011 Sep
المشاركات : 15
الدولة : مصر
افتراضي رد: كيف انتصر الأهلي في موقعة الكأس أمام بيراميدز "ملف كامل للتاريخ"


اللهم احمى مصر والمصريين من الفتن وندعوك ياربنا ان ترفع من شأن الشعب المصرى

----------------------------
مشاهدة جميع مواضيع arte
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي فى موقعة "رادس" نور المصطفى النادى الأهلى 0 2017-09-21 11:23 AM
مبروك يجتمع بــ"هيندريك وبيتر"قبل موقعة الأهلى أمام الداخلية نور المصطفى النادى الأهلى 0 2015-06-01 01:59 PM
الجبلاية ترفع الراية البيضاء أمام الأهلى فى معركة "رعاة" الكأس نور المصطفى النادى الأهلى 0 2013-02-24 06:31 AM
أبو زيد: أخطاء البدرى"ضيعت" الأهلى.. و"قربت" الترجى من الكأس الأفريقى نور المصطفى النادى الأهلى 0 2012-11-04 09:10 PM
الترجى يفقد "العواضى" أمام مازيمبى فى موقعة "رادس" نور المصطفى كرة القدم المصرية 0 2012-10-10 03:19 PM


الساعة الآن 05:56 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
____________________________________
مصراوى سات

الكنز المصرى الفضائى الذى تم اكتشافه عام 2005 ليتربع على عرش الفضائيات فى العالم العربى
____________________________________