مصراوى سات  


اذكر الله و صل على الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام
جميع ما يطرح بالمنتدى لا يعبر عن رأي الاداره وانما يعبر عن رأي صاحبه فقط وليس لنا صفحات او اى شئ على الفيس بوك او غيره

مشاهدة القنوات الفضائية بدون كارت مخالف للقانون و المنتدى للغرض التعليمى فقط

lnb جولف ريسيفر جولف 505 استرا سنتر اوميكس
المرجاوى براف مساحة اعلانية مساحة اعلانية

اكتب هنا ما تريد البحث عنه لتصل اليه بسهولة

العودة   مصراوى سات > المنتديات الفضائية > الأقمار الصناعية و القنوات الفضائية

الأقمار الصناعية و القنوات الفضائية ( Satellites and satellite channels Frequencies )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-03-2011, 04:49 AM
الصورة الرمزية رامى محمد رضا
رامى محمد رضا رامى محمد رضا غير متواجد حالياً
مصراوى نشيط
رابطة مشجعى نادى الأهلى
رابطة مشجعى نادى الأهلى
تاريخ التسجيل : Mar 2011
المشاركات : 184
الدولة : مصر
افتراضي الشريف ينفي منعه عرض القبلات والمشاهد الساخنة


نفى الدكتور سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ما تردد عن إصداره قرارا شفهياً لرؤساء قطاعي التليفزيون والمتخصصة، بمراقبة المواد الفيلمية السينمائية، سواء القديمة أو الحديثة، التي تعرض على شاشات التليفزيون، وحذف كل المشاهد الحميمية والقبلات الساخنة والأحضان من جميع الأفلام.
وأكد الشريف في تصريحات خاصة لمصراوي أن كل ما تردد في هذا الشأن عار من الصحة، ولم يتم إثارة أو التطرق هذا الموضوع من قريب أو من بعيد، ولم يدر أي نقاش حول مثل ذلك القرار، مشيرا إلى أن الأفلام والمواد السينمائية تراث مصري لا يمكن العبث به بأي شكل، أو تحت أي ظرف.
وأضاف الشريف في تصريحاته لمصراوي أن مثل تلك القرارات لا مكن ان تصدر بشكل شفهي كما تردد، بل يجب ان يتم دراستها بشكل مستفيض، ومناقشتها من كافة جوابها، والقول بإصدار قرار شفهي ''كلام غير منطقي، ومن يقل مثل هذا الكلام مغرض ويريد أن يثير بلبلة، وايللي عنده دليل يأكد هذا الكلام فليظهره''.
وفي سياق متصل نفي الشريف علمه بما يتردد بأن الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء يبحث عن وزير للإعلام، مشددا على أن البحث عن وزير للإعلام شأن خاص بالدكتور شرف، ولم ينم إلى علمه أي تفاصيل في هذا الخصوص.
يشار إلى أن عدد كبير من مستخدمي الشبكات الاجتماعية ''فيس بوك، ويويتر'' كانوا قد تناقلوا أنباء تفيد إصدار الدكتور سامى الشريف، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قراراً شفهياً لرؤساء قطاعي التليفزيون والمتخصصة، بمراقبة المواد الفيلمية السينمائية، سواء القديمة أو الحديثة، التي تعرض على شاشات التليفزيون، مشدداً على ضرورة حذف كل المشاهد الحميمية والقبلات الساخنة والأحضان من جميع الأفلام.
لابد من التسجيل لتتمكن من مشاهدة الرابط

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1_m370.jpg‏ (14.7 كيلوبايت, المشاهدات 0)
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-03-2011, 02:25 PM
الصورة الرمزية جمعة شفرات2
جمعة شفرات2 جمعة شفرات2 غير متواجد حالياً
مصراوى محترف
رابطة مشجعى نادى الأهلى
رابطة مشجعى نادى الأهلى
تاريخ التسجيل : Jun 2010
المشاركات : 4,965
الدولة : مصر
افتراضي


ولماذا ينفى ؟؟؟
وهل حرام منع المشاهد الساخنة من الظهور على الشاشة الصغيرة؟؟؟

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-03-2011, 05:38 PM
الصورة الرمزية رامى محمد رضا
رامى محمد رضا رامى محمد رضا غير متواجد حالياً
مصراوى نشيط
رابطة مشجعى نادى الأهلى
رابطة مشجعى نادى الأهلى
تاريخ التسجيل : Mar 2011
المشاركات : 184
الدولة : مصر
افتراضي


مقاله عجبانى عن الموضوع
"البوس" الدرامي ...So What !
"أنا بتباس بوس هادف في السياق الدرامي"، أول جملة ترددت في ذهني فور سماعي بخبر منع القبل والأحضان من التليفزيون المصري بقرار شفوي من سامي الشريف رئيس الاتحاد، وتذكرت كل "الإفيهات" التي خرجت –ومازالت تخرج- على هذه الجملة حتى الآن.

أغلب بيوتنا المصرية تربي أبنائها على تغميض العين فور عرض مشهد قبلات - ووالدتي منهم، وحتى الآن تنظر لي لترى رد فعلي- وذلك إيمانا منهم بأن هذه المشاهد عيب وحرام، وهذا ليس جهلا أو تخلف أو حتى تصد للحرية.

والأدهى أن أغلب فنانات السينما المصرية القدامى صرحوا بأن القبلات التي حصلوا عليها في تاريخهم لم تكن حقيقية، بل هي عبارة عن خدع بصرية بالكاميرا، وأذكر تصريحا للفنان كمال الشناوي عن إحدى قبلاته لفنانة ما تمت بعدما أخرجوا والدها من الاستديو!، إذن فمبدأ "البوس" مرفوض.

وهذا كان رأي أغلب الممثلات القديمات، ونأتي في نظرة خاطفة على الأفلام الحديثة، أول فيلم فتح الباب لسينما الشباب كان "إسماعيلية رايح جاي" ولم يحتو على مشهد واحد به قبلة، وأفلام أحمد حلمي وأحمد مكي وكريم عبد العزيز لا تحتوي على تلك المشاهد، على الرغم من احتوائها على قصص حب!، ومع ذلك تحقق أعلى الإيرادات وينتظرها الشباب، وهم نفس الفئة التي عارضت قرار الشريف!.

وأتذكر أنه عند عرض فيلم "أبو علي" في دور السينما خرجت شائعات بطلاق منى زكي من أحمد حلمي بسبب المشاهد العاطفية التي جمعتها بكريم عبد العزيز، ونفس الشائعات وأعنف منها خرجت فور عرض إعلان فيلم "احكي يا شهرزاد" ومطالبات بمنعه من العرض ومقاطعته !.

فلماذا الآن خرج عدد كبير من الشباب على المواقع الالكترونية يطالب بعرض هذه المشاهد، على الرغم من رفض المجتمع له بالأمس القريب؟! هل نظرا لما تمر به البلاد من تخوف من الإخوان المسلمين والسلفيين، وأن هذا القرار تمهيدا لدولة إسلامية وهذه مغازلة صريحة من التليفزيون المصري لهم؟!.

إجابتي الشخصية أن قرار منع عرض المشاهد لا علاقة له من بعيد أو من قريب بالجماعات الإسلامية، فهم حتى الآن لم تتضح صورة مشاركتهم في الانتخابات المقبلة سواء البرلمانية أو الرئاسية، وحتى إذا حدث وطلبوا ذلك من التليفزيون، واستجابة الشريف هي التي تستحق الوقوف عندها وسؤاله عن السبب.


فهل يستطيع أحد أن يجادل أن القبلات بين رجل وامرأة لا يحلان لبعضها حرام شرعا؟ هل يستطيع أحد أن ينكر أن مجتمعنا الشرقي يجعلنا نستنكر رؤية هذا المشهد في حياتنا العادية ؟ "ولا كلنا بقينا "مادام In Puplic ومافيش فيلينجز.. سو وات".

وحذف هذه المشاهد لا يعد رجعية ولا تخلف ولا جهل ولا حكرا على الآراء والأفكار، بل قائم على القيم الدينية والاجتماعية معا، فالثورة قامت على أساس نشر الديموقراطية وعدم وضع حدود للأفكار التقدمية، ولا أرى في قبلة بين ممثلين أي ثورة تقدمية، فالحب والعاطفة يمكن تجسيدها دون هذه المشاهد، وحذف هذه المشاهد من السيناريو أصلا لن تخل به ولن تضر الأحداث.

فالأصل في أي ديانة في الكون هو الحفاظ على المجتمع من أي آفة، وإذا كانت القبلات والأحضان ستتسبب في انتشار هذه المناظر في الشارع المصري أو التحرش، فمنعها أحسن.

فإن تطبق هذا القرار بالفعل، فالتليفزيون المصري لن يكون الجهة الأولى في العالم التي تقوم بذلك، ومن يريد رؤية هذه المشاهد لديه ثلاثة خيارات:
اذهب لرؤية الفيلم في السينما.
شاهده على الانترنت.
تابع القنوات المصرية أو العربية الخاصة.

والمعلومة التي وصلتنا هي أن هذه الخطوة ستكلف المبنى أموالا باهظة وهي ما فتح بابا للشك في محاولة مسئولي ماسبيرو للاسيتلاء على الأموال، ولكني استعبد هذه الفكرة، ليس لثقتي المتناهية فيهم، بل ولكنهم رأوا مصير سابقيهم.

وفي حال تكبد التليفزيون أموالا باهظة من أجل حذف هذه المشاهد، في ظل الأزمة المالية التي تمر الآن بماسبيرو، فالحل هو محاسبة الشريف على قراره الصائب ولكن شابه سوء التوقيت.

سبحان الله انقلب الحال بدلاً من أن تكون العفة هي الأصل، أصبحت المطالبة بالمحارم على الهواء مباشرة هي الأصل، ولا أجد منطقاً.

ملحوظة: أطلب من التليفزيون المصري التركيز في القرار أكثر، هناك مشاهد مخلة وبها إيحاءات جنسية فجة تحتاج أيضا للحذف.
لابد من التسجيل لتتمكن من مشاهدة الرابط

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-03-2011, 05:56 PM
الصورة الرمزية حورس العاطفى
حورس العاطفى حورس العاطفى غير متواجد حالياً
كبير مراقبين الفضائى العام
رابطة مشجعى نادى الأهلى
رابطة مشجعى نادى الأهلى
تاريخ التسجيل : Jun 2010
المشاركات : 47,207
الدولة : مصر
افتراضي


نصدق ايه نفى ولا منفاش ولا الاتنين

التوقيع
الحمــــــــــد لله
أنه الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريدة الشروق : رئيس جنايات كفر الشيخ ينفي منعه للصحفيين من أداء عملهم مراسل مصراوى سات أخـبار مصــــر 0 03-02-2014 10:50 AM
جريدة الشروق : التيار الشعبي ينفي تعرض صباحي لتهديد بالاغتيال منعه من السفر لعزاء «البراهمي» مراسل مصراوى سات أخـبار مصــــر 0 07-31-2013 02:30 PM
جريدة الشروق : عبد النور ينفي منعه من السفر أو التحفظ على أمواله مراسل مصراوى سات أخـبار مصــــر 0 01-31-2013 11:40 AM
البحيري ينفي منعه من دخول الدستورية مصر فوق الجميع ( ابو يوسف) أخـبار مصــــر 0 12-17-2012 05:03 PM
فى خطوة محترمة======سامي الشريف يأمر بحذف مشاهد القبلات والأحضان من كل الأفلام ====@@ حورس العاطفى الأقمار الصناعية و القنوات الفضائية 16 05-04-2011 03:36 PM


الساعة الآن 05:59 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
____________________________________
مصراوى سات

الكنز المصرى الفضائى الذى تم اكتشافه عام 2004 ليتربع على عرش الفضائيات فى العالم العربى
____________________________________